تقوم سياسة الأمان والخصوصية بتعريفك بالإجراءات والممارسات المتبعة، بهدف حماية جميع حقوق مستخدميها من خلال الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية بالمستخدمين وتزويدهم بأعلى معايير الحماية، وقد أعددنا هذه السياسة للإفصاح عن النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات واستخدامها.



التعريفات والتفسيرات:

يشير مصطلح "المركز" : مركز مكان التعلم للتدريب.

يشـير مـصطلح "المتدرب" : أي شـخص ينضم الى الدورات التي يقدمها مركز مكان التعلم للتدريب.

يشـــير مـــصطلح "الـــطرف الـــثالـــث" : الـــطرف الـــذي يـــزود الـــمنصة بـــبعض المعلومات والبيانات الضرورية.


البيانات المستخدمة


ماهي البيانات التي يتم جمعها؟

عند تقديمك على احدى الدورات التي يقدمها المركز نقوم بطلب مجموعة من المعلومات أو البيانات الشخصية الأساسية لإتمام العملية التدريبية والتي سيتم استخدامها بشكل محدود جداً في نطاق تجميع البيانات وحصرها والتأكد منها. وعند قيامك بإدخال المعلومات أو البيانات الخاصة بك فأنت توافق ضمنياً على سياسة الخصوصية.



كيف يتم جمعها؟

هذه المعلومات أو البيانات تساعدنا في الاتصال بك وتقديم كافة الخدمات التي تحقق الغرض من العملية التدريبية:

  • عند استخدام المنصة:

عند استخدامك للمنصة يمكننا أن نتتبع ونجمع بعض بيانات الاستخدام مثل: وقت وتاريخ الدخول - عدد مرات التسجيل - الالتحاق بالدروس و .... الموجودة على حسابك الى خوادمنا.

  • من خلالك:

يمكننا جمع معلومات عامة للمتدرب تشمل (الاسم، البريد، رقم الجوال، تاريخ الميلاد، الجنسية، الجنس) عندما تقوم أنت طوعا بتوفير هذه المعلومات.

  • عبر الموقع الجغرافي:

قد نحتاج الى بعض المعلومات حول الموقع الجغرافي في بعض الحالات، لذلك قد نلجأ لاستخدام خدمات الطرف الثالث، وفي هذه الحالة يمكن جمع بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك من قبل هذا الطرف الثالث وليس من قبلنا. لذلك تخضع هذه المعلومات التي تم تجميعها لسياسة خصوصية هذا الطرف الثالث وليس من قبلنا، وعليه لا تتحمل المنصة مسؤولية خدمات الطرف الثالث، ويعد المستخدم مسؤولاً عن أي التزامات تجاه هذا الطرف الثالث بموافقته على الالتزام بالشروط المتعلقة بمزود خدمات الطرف الثالث.



-كيف يتم استخدامها؟

يتم استخدام البيانات المقدمة لنا لأغراض محددة، تتمثل في تمكين استخدامك للخدمات المتاحة وذلك تحقيقاً للأهداف المرجوة، ارسال اشعارات / رسائل إخبارية وغيرها...



السرية والأمان

سنحافظ دائماً على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب القانون.



آلية الاحتفاظ بالبيانات:

يحتفظ المركز بالبيانات الشخصية حسب الضرورة لمدة أقصاها 6 اشهر ويمكننا أيضًا الاحتفاظ بالبيانات الشخصية لمدة أطول عند الحاجة من أجل حماية أنفسنا ضد أي مطالبات نظامية. كما يحق لك دائماً التقدم بطلب حذف بياناتك وسنقوم بتلبية الطلبات قدر الإمكان.



سياسة الكوكيز:

ملفات الكوكيز هي عبارة عن ملفات نصية أو قيود بملفات كبيرة تٌستخدم للتمييز بين الزوار ولتعقب المعلومات خلال عدة زيارات وعدد مرات تسجيل الدخول ...وغيرها.



الارتباطات التشعبية

قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع أو موارد لأطراف ثالثة. يوفر المركز هذه الروابط كوسيلة للوصول فقط. ولا تتحمل المنصة أي مسؤولية عن المحتوى، أو المنتجات، أو الخدمات الموجودة، أو المتوفرة على تلك المواقع أو الموارد أو الروابط المعروضة فيها. كما يقر المستخدم بالمسؤولية الفردية عن أي أخطار تنشأ عن استخدام لأي مواقع أو موارد خاصة بجهات خارجية.



التغييرات التي قد تتم على هذه الشروط:

يرجى منك الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً، وقد نجري بعض التغييرات عليها لذلك عند إجراء أي تغيير فإن رابط سياسة الخصوصية سيحتوي على إشارة تفيدك بذلك. والتي تعتبر سارية فور نشر هذه السياسة الجديدة، لذلك يجب عليك الحرص على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من معرفتك بأحدث نسخة من سياسة الخصوصية.

للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات: عند وجود أي استفسارات إضافية حول بنود هذه السياسة والشروط والأحكام، أو عند رغبتك بمعرفة المزيد من المعلومات عن اجراءاتنا الخاصة حول استخدام بياناتك أو حمايتها يرجى التواصل معنا من خلالinfo@learningspace.sa